Pattie Lovett -Reid: 10 أساطير أموال شائعة تم فضحها – نظرة عامة

Pattie Lovett -Reid: 10 أساطير أموال شائعة تم فضحها – نظرة عامة

الولايات المتحدة فارم. 2022 ؛ 47 (6): 33 -36. الخلاصة: كمقدمين للرعاية الطبية في الخطوط الأمامية ، فإن علماء الصيدلة يتم وضعهم جيدًا لتزويد المرضى الذين يعانون من معلومات ذات صلة فيما يتعلق بالأدوية الشائعة بالإضافة إلى مشاكل العميل الراحة فيما يتعلق بالأدوية العامة مقابل الأدوية ذات العلامة التجارية. يمكن أن يكون الصيادلة مؤثرين في علاج الأفراد المتعلقة بالأدوية المشتركة مقابل الأدوية ذات العلامة التجارية وأيضًا في الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمكونات الحيوية مقابل غير النشطة لضمان أن الأفراد لديهم فهم شامل حول الأدوية المشتركة.

تقترح إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) أنه في الولايات المتحدة ، تسعة من أصل عشر وصفات مملوءة بالأدوية المشتركة ، وبشكل عام ، تكلف الأدوية الشائعة حوالي 85 ٪ أقل بكثير من الأدوية ذات العلامة التجارية. 1،2 وفقًا لـ FDA ، تقبل الوكالة أكثر من 800 طلب طب للأدوية المشتركة سنويًا. 2 تشير إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) بالإضافة إلى ذلك إلى أن مجموعة متنوعة متزايدة من الأدوية المشتركة التي تدخل السوق تستمر في إنتاج منافسين في الصناعة إلى جانب المساعدة في جعل العديد من الأدوية غير مكلفة ، مما قد يوسع إمكانية الوصول الفردي للأدوية التي ربما لم يتمكنوا من ذلك أو تمكنوا من ذلك يدير.

5 مليارات بحلول عام 2027. 3 يتولى مكان عمل أدوية الأدوية العامة (OGD) في إدارة الأغذية والعقاقير (OGD) ، وهو عنصر في منشأة تحليل الدواء والبحث ، مسؤولية تنفيذ الإجراء التنظيمي للأدوية العامة وكذلك ضمان سلامة وأيضًا فعالية الأدوية الشائعة (انظر الشريط الجانبي 1 ). 4 يتأكد OGD من أن مواقع الإنتاج والتعبئة والاختبار للأدوية المشتركة تلتقي والتمسك بمعايير الجودة المماثلة كتلك اللازمة للأدوية ذات العلامات التجارية.

1،4 بينما يتم اقتراح الأدوية الشائعة على نطاق واسع ، يكشف اثنان من المنشورات أن بعض المستهلكين لا يزالون مترددين في الاستفادة من الأدوية المشتركة وكذلك الاعتقاد بأنها ليست آمنة أو موثوقة مثل الأدوية ذات العلامات التجارية. يمكن للصيادلة تحديد وحل العوائق التي تحول دون استخدام الأدوية الشائعة ، مثل قلة الفهم ، والاعتقاد بأن الأدوية ذات العلامة التجارية والأدوية العامة ليست متساوية ، وتجارب سابقة مع الأدوية المشتركة ، ومخاوف بشأن النتائج المدمرة الممكنة (AES).

سحر حول ما يفكر فيه الناس حقًا في الأدوية العامة? أ …

بسبب كفاءتهم الدوائية ، يمكن لعلماء الصيدلة المساهمة بالمثل في إبلاغ العملاء بالأمان والفعالية أيضًا ، وعملية موافقة إدارة الأغذية والعقاقير ، وكذلك أي نوع من المخاوف التي قد يكون لدى العملاء فيما يتعلق بالأدوية المشتركة. من خلال خطوات تعليم المريض الفعالة ، يمكن لعلماء الصيمية تزويد العملاء بالتفاصيل المناسبة وكذلك توجيههم إلى مصادر تعليم المرضى الموثوقة فيما يتعلق بالأدوية الشائعة ، مما سيسمح لهم بالتأكيد باختيارات متعلمة حول استخدام الأدوية العامة.

5 في محاولة لتوسيع جهود تعليم المريض حول الأدوية المشتركة وأيضًا للتأكد من أن العملاء يفهمون أن الأدوية المشتركة لها نفس السلامة والفعالية ، وكذلك معايير الجودة العالية مثل نظرائهم في العلامة التجارية ، أصدرت إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) مشروعًا في سبتمبر 2017 لتعزيز الإدراك حول قيمة الأدوية العامة. 6 علاوة على ذلك ، فإن إدارة الأغذية والعقاقير (FDA.

6in 2017 ، قدمت إدارة الأغذية والعقاقير خطة عمل المنافسة للطب (DCAP) للتأثير الإضافي على منافسي السوق النشطين والحكيم للأدوية المشتركة والمساعدة في توصيل الأداء الأفضل والجودة لعملية شهادة الدواء العامة دون استسلام الشمولية السريرية الأساسية إلى FDA العامة برنامج المخطط. 7 عبر DCAP ، تساعد إدارة الأغذية والعقاقير في القضاء على الحواجز التي تحول دون نمو المخدرات العامة وكذلك دخول السوق في مبادرة لتشجيع المنافسين على التأكد.

تتأكد إدارة الأغذية والعقاقير من أن منتجي الأدوية المشتركة يلبيون نفس احتياجات الدُفعة إلى الدفعة من أجل الصلابة والنقاء وأيضًا جودة الشركة المصنعة ذات العلامة التجارية الأصلية وأيضًا الالتزام بقواعد “ممارسات التصنيع الرائعة” الصارمة للغاية. 8-10 هناك العديد من الأساطير وسوء الفهم فيما يتعلق بالأدوية الشائعة ، وأيضًا يمكن للصيادلة حلها من خلال تزويد العملاء بالحقائق المتعلقة بالأدوية الشائعة ، كما هو موضح في الجدول 1.

حقائق حول موافقة مستنيرة للاستخدام خارج التسمية للأدوية الموصوفة المكتشفة

عند القيام بذلك ، فإن صانع المخدرات المشتركة يحتاج إلى تأكيد صياغته هو نفسه (التكافؤ الحيوي) كدواء في العلامة التجارية. تدعو إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) إلى أن جميع مواقع الإنتاج ، وتعبئة المنتجات ، ومواقع الفحص ، تمرر معايير الجودة المماثلة مثل تلك الخاصة بالأدوية ذات العلامات التجارية. علاوة على ذلك ، يتم صنع الكثير من الأدوية الشائعة في نفس مصانع التصنيع مثل الأدوية ذات العلامة التجارية.

الأدوية الشائعة تمر بعملية شهادة شاملة للحصول على https://arabmenhealth.com/generic-cialis/ موافقة إدارة الأغذية والعقاقير. تتأكد إدارة الأغذية والعقاقير (FDA. تميل الأدوية الشائعة إلى تكلفتها أقل من نظرائهم في العلامة التجارية لأنهم لا يحتاجون إلى تكرار دراسات بحثية للحيوانات الأليفة وكذلك الدراسات الإكلينيكية (البشرية) التي كانت مطلوبة من الأدوية ذات العلامة التجارية لمعرفة الأمن والأداء.

تتحقق إدارة الأغذية والعقاقير (FDA). تم إجراء دراسات بحثية مختلفة في العديد من الدول لتقييم موقف العملاء وكذلك السلوك عند شراء الأدوية المشتركة. تكشف المنشورات أن التصورات المتعلقة بشراء هذه الأدوية المشتركة يمكن أن تتأثر بجودة عالية وصفات المنتج والتجارب السابقة ، وكذلك توصيات شركة الرعاية الطبية.

https://www.stageit.com/AnnaBerry

أضف تعليق